Friday 15 September 2017

استراتيجية إدارة الأموال المتقدم


استراتيجية إدارة الأموال المتقدم نأمل كنت الآن على دراية بأساسيات إدارة الأموال. يجب أن أساسيات تبقى لكم التداول لفترة أطول، ولكن هناك عوامل أخرى في الاعتبار عند إدارة الأموال بشكل فعال في تداول الخيارات الثنائية. علينا جميعا المفضلة. بعض التجار مثل لتجارة فئة أصول معينة أو ربما الأصل معين. بينما هنا في الخيارات الثنائية البصائر، ونحن نعتقد في التعاملات في ما تعرفه، ونحن نعتقد أيضا في عدم وضع كل البيض في سلة واحدة. وجود مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية يعني أنه في نهاية دورة التداول 10٪، فأنت أكثر احتمالا للخروج في بدلا من الخروج من المال. كنت حماية الصفقات من خلال التنوع. تبدأ مع ما تعرفه، ولكن تتفرع إلى ما يثير اهتماماتك، وسرعان ما يكفي عليك أن تكون زيادة لديك مبلغ النسبة المئوية للاستفادة من كل ما تبذلونه من الصفقات الناجحة. تقييم المخاطر مهما بالتأكيد، كيف يمكن لبعض، وكيف اكيد كنت تعتقد تشير مؤشرات الاتجاه أو نمط، هناك دائما خطر، مهما كان صغيرا، وهو ما يعني تداولاتك الخيار ثنائي قد لا تمضي في طريقك. قد، في الواقع، أن تغريهم عالية المخاطر - التجارة المكافآت العالية، أو يركن من الإثارة في 60 ثانية "يمكن أن تذهب في اي من الاتجاهين" التجارة. و thats غرامة. ولكن يجب أن يكون مخاطرة محسوبة، والاستثناء وليس القاعدة. دائما قياس المخاطر للحصول على كل التجارة، وإذا كنت يتوهم محاولة حظك مع بعض من تجارة عالية المخاطر، ومن المؤكد أن موازنة ذلك مع تجارة منخفضة المخاطر، وضمان كنت تقليل الخسائر الخاصة بك ينبغي أن الأمور لا تسير في طريقك. وهذا هو، في الواقع، طريقة مختلفة لتنويع فقط بدلا من الأصول المالية. كنت تنويع المخاطر الخاصة بك. حساب دائما المخاطر، ينفي المخاطر بقدر ما تستطيع، وبعد ذلك بدء التداول. الربح والخسارة تتبع إذا كنت تفضل القلم والورق، وجداول البيانات أو أي وسيلة أخرى من تدوين الملاحظات، وتتبع كل ما هو آت من وإلى الحساب الخاص بك. قد يستغرق بعض الوقت قبل أن الكمال روتينك، ولكن تبدأ النمط، تغييره، واختبار بها. معظم التجار خيار ثنائي تحليل نتائج عمليات التداول الخاصة بهم على مدى شهر، مع أي أرباح ذلك الحين، أو إضافة أموال إضافية لمطابقة فضل إنفاقهم الشهري. قد ترغب في البدء في تعقب الربح الخاص بك وخسائرك على أساس يومي أو أسبوعي عند بدء تشغيل أول للحفاظ على سيطرة أكثر إحكاما على الانفاق الخاص بك. كن مرنا، ولكن دائما إبقاء العين على الأرقام. إذا كنت ترغب في اختبار قدراتك، والعديد من الخيارات وسطاء الثنائية تعطيك التجريبي الحسابات والمال للعب مع لمساعدتك على تعلم. استخدام هذه لاختبار قدراتك لتحقيق النجاح. أهمية إدارة الأموال لا يمكن المبالغة في التأكيد. مهما كانت محسوبة المخاطر، وهناك دائما بعض المخاطر، لذلك تأكد من بدء تداول فقط مع المال الذي يمكن تجنيب. في نهاية المطاف، مرة واحدة كنت قد بنيت صيغة ناجحة لإستراتيجية إدارة المال الخاص بك، يجب أن تكون قادرا على تقليل كمية التحويلات والودائع والخروج من حسابك، وتقليل خسائرك وزيادة هامش الربح الخاص بك. خيارات أكثر الاستراتيجيات الثنائية

No comments:

Post a Comment